Wednesday 18 August 2021

آپ حسینی ہیں یزیدی ہیں یا کوفی؟ یہ ایک طرز حیات کا نام ہے فرقہ کا نہیں۔۔۔۔ #پاکستان_زندہ_باد

https://twitter.com/ZaidZamanHamid/status/1428115409832759306

 



 

No wonder the globalist elite, drug cartels & the military industrial complex would be furious with these humble farmers, shepherds and shopkeepers....:) Taliban have put the entire global mafia out of business..... But you can expect fierce retaliation from these swines..

https://twitter.com/ZaidZamanHamid/status/1428109819068702731

 


https://twitter.com/fact_scrutiny/status/1428098032164392966

Boys after defeating the global powers and liberating their country.... 😁 Once you get to know them, they are the most innocent souls and children at heart..... Their only crime is that they are free men to a fault, fiercely proud and not slaves of the globalist elite...!

https://twitter.com/ZaidZamanHamid/status/1428101603748417536

 


 

 


 

The US taxpayers lost 2 trillion dollars and tens of thousands of lives of the American citizens... The military industrial complex and the global drug cartels earned trillions of dollars in the process.. Just ponder... Why are taleban not dealing in drugs?

https://twitter.com/ZaidZamanHamid/status/1428096346825834498

 


 

 


 

I told you yesterday that the events in Kabul are a global earthquake and the entire globalist elite criminal mafia and drug cartels are rattled.. Under the American occupation, CIA was selling Afghan drugs & opiates worth over 300 billion dollars annually in global market.

 https://twitter.com/ZaidZamanHamid/status/1428095081928658951

 



 

Islamic emirate of Afghanistan has been very honorable so far in dealing with its adversaries.... But this is a needless provocation from the defeated army.... There are thousands of US citizens still in Kabul. #Biden is putting their lives in danger.

 https://www.aljazeera.com/economy/2021/8/18/us-freezes-afghan-central-banks-assets-of-9-5bn

 


https://twitter.com/ZaidZamanHamid/status/1428089205104775169

 

سأتحدث عن موضوع مهم للغاية، عن الزلزال الذي بلغت قوته 10 درجات على مقياس جيوسياسي، والذي يقع مركزه في #كابول ، والذي أرسل موجات صدمة عبر كوكب بأكمله في كل عاصمة، مما شكل تحديا وتهديدا للنظام العالمي الجديد وإعادة الضبط العالمي. #طالبان #أفغانستان

 https://twitter.com/ZaidZamanHamid/status/1427998965824475136

 

1. سأتحدث عن موضوع مهم للغاية، عن الزلزال الذي بلغت قوته 10 درجات على مقياس جيوسياسي، والذي يقع مركزه في #كابول ، والذي أرسل موجات صدمة عبر كوكب بأكمله في كل عاصمة، مما شكل تحديا وتهديدا للنظام العالمي الجديد وإعادة الضبط العالمي. #طالبان #أفغانستان
 
 
 
2 عندما جاءت #الولايات_المتحدة إلى #أفغانستان ، قلب آسيا في عام 2001 كان لديها العديد من الأهداف الإستراتيجية الكبرى: - تدمير الإسلام السياسي - نزع السلاح النووي من #باكستان (الدفاع عن #إسرائيل) - احتواء #الصين - احتواء #روسيا - السيطرة على طرق التجارة العالمية والممرات البحرية


3. في وقت سابق من عام 1998 ، كتب معهد أمريكان إنتربرايز تقريرًا بعنوان "مشروع القرن الأمريكي الجديد" والذي حدد الإجراءات حتى تتمكن #الولايات_المتحدة من الحفاظ على هيمنتها في القرن الحادي والعشرين. كان 11-09 هو "بيرل هاربر" الولايات المتحدة المثالي الذي احتاجته لشن هذه الحرب.


4 لذلك، لم تكن الولايات المتحدة في #أفغانستان للقبض على بن لادن. إن التواجد في "قلب آسيا" خدم كل تلك الأهداف الإستراتيجية الكبرى. منذ أن دمرت الإمبراطورية البريطانية الخلافة العثمانية في عام 1923، تعهدوا بعدم السماح بظهور الإسلام السياسي مرة أخرى. كانت #طالبان تشكل تهديدا مباشرا


5. كتب الفيلسوف الشاعر الدكتور إقبال في عام 1920، عندما كانت الشيوعية تتصاعد كتهديد مباشر للعالم الرأسمالي وظهرت على هذا النحو على مدار 70 عامًا التالية: إن التهديد الحقيقي للحضارة الغربية سيكون دائمًا الحضارة الإسلامية والإسلام السياسي وليس الشيوعية.


6. بعد إزالة "تهديد" الإسلام السياسي، عملت وكالة المخابرات المركزية على الفور بمفردها كما تعاقدت من الباطن مع المخابرات الهندية لمشروع زعزعة استقرار #باكستان المسلحة نوويًا بهدف أنه بحلول عام 2015 لن تكون هناك دولة في الوجود اسمها باكستان


7 أنشأت قيادة العمليات الخاصة الأمريكية المشتركة و المخابرات الهندية أكثر الجماعات الإرهابية فتكا(طالبان باكستان)في #أفغانستان وأطلقاها ضد #باكستان بعد احتلال أفغانستان. في السنوات القليلة التالية، مات ما يقرب من 100 ألف باكستاني وخسرت باكستان 150 مليار دولار في الاقتصاد بسببهم


8. لقد أزال الوجود الأمريكي في #أفغانستان "تهديد" الإسلام السياسي وكان في طريقه إلى تفتيت أوصال #باكستان بحلول عام 2015. في الوقت نفسه، منع وصول #روسيا إلى "قلب آسيا" واستعد لمنع أي ممر تجاري صيني من نوع OBOR / CPEC عبر آسيا.


9. كان لدى #الهند والإسرائيليين بيئة أحلامهم تحت مظلة الولايات المتحدة لإزالة عدوهم المميت المشترك - الدولة الإسلامية الوحيدة المسلحة نووياً- #باكستان. لقد بدا أن استراتيجية غزو واحتلال #أفغانستان نجحت لفترة من الوقت حيث نزفت باكستان بغزارة تحت وطأة الإرهاب.


10. على الرغم من التصور المنتشر، لم تدعم #باكستان حركة #طالبان الأفغانية. ظلت إسلام أباد حليفا قويا للاحتلال الأمريكي في #أفغانستان، حيث سمحت لما يقرب من مليون حاوية من الأسلحة واللوجستيات والإمدادات الأخرى بالمرور عبر جسرها البري والجوي لدعم تدمير بلدها.


11. بحلول عام 2007 ، كانت #باكستان في طريقها بثبات إلى تقطيع أوصالها. تمت إزالة الرئيس مشرف من خلال حركة تغيير النظام التي نظمتها وكالة المخابرات المركزية، وتم تنصيب أحد أصول وكالة المخابرات المركزية زرداري كرئيس، وتم تعيين حسين حقاني سفيراً لباكستان في الولايات المتحدة.



12 كان الجيش الباكستاني يخسر فعليا الحرب ضد الإرهاب المدعوم من وكالة المخابرات المركزية والهندية، قتل جنرال خارج بوابة القيادة العامة في تفجير انتحاري،تم قصف مقرات المخابرات الباكستانية في جميع أنحاء البلاد.تعرضت مقر القيادة نفسه للهجوم وكاد ان يستولى عليه لقد كان الوضع سيئا


13. ولكن بحلول عام 2008 ، كان الجنرال شجاع باشا مدير المخابرات المركزية قد توصل إلى خطة لعبة CIA وبدأ في بناء إستراتيجية مضادة ، وبالتالي بدأ التراجع. بدأ الجيش الباكستاني عملياته العسكرية المكثفة على نطاق واسع داخل البلاد لاستعادة الأراضي المفقودة.



14. بحلول عام 2012 ، نجحت #باكستان في استعادة جميع الأراضي المفقودة من الإرهابيين المدعومين من وكالة المخابرات المركزية والهندية الذين كانوا يعملون حينها من #أفغانستان التي تسيطر عليها الولايات المتحدة. لكن حرب الإرهاب الدموية لم تتوقف لأنهم كانوا محميين في افغانستان من قبلهم


15 بمجرد أن بدأ الوضع الأمني في #باكستان في التحسن، تحركت الصين بسرعة لمواجهة الأهداف الاستراتيجية لأمريكا وأطلقت ممرها التجاري الذي كانت أمريكا تحاول إفساده. تم إطلاق الممر الاقتصادي في باكستان. بحلول هذا الوقت، كان من الواضح أن خطة وكالة المخابرات المركزية لعام 2015 قد فشلت.



16. بحلول عام 2015، ظهرت حركة #طالبان الأفغانية أيضًا كمقاومة أقوى وأكثر انضباطًا وأكثر إستراتيجية للتعامل مع الاحتلال الأمريكي الذي كان يعاني الآن من "الضغط الإمبراطوري"، حيث كان منهكًا ويتحمل خسائر اقتصادية وبشرية في مقبرة الإمبراطوريات. تحول المد!



17 قاتلت #باكستان فقط لحماية نفسها داخل حدودها ضد الإرهابيين الذين أنشأهم حلفاؤها الذين كانوا يحتلون #أفغانستان. يا لسخرية القدر! لم تتسلم #طالبان الأفغانية أي حاوية واحدة من الأسلحة أو الإمدادات من باكستان في السنوات العشرين الماضية، بل غنمتها من الجيش الأفغاني وأمريكا وقاتلتهم


18. في النهاية، انتصرت حركة #طالبان الأفغانية في الحرب في معركة شريفة وعادلة ضد القوة المشتركة لجميع قوات الناتو. لم يساعدهم أي بلد آخر. ألقى الرئيس الأمريكي بايدن باللائمة في الهزيمة على انهيار الجيش الأفغاني، وليس على #باكستان أو أي دولة أخرى.



19. ماذا الآن؟ لماذا يصرخ العالم ويشيطن مجموعة من الأشخاص الأحرار والشجعان الذين قادوا نضالا حقيقيا من أجل الحرية لتحرير أفقر دولة محاصرة ضد الاحتلال الأجنبي؟ لماذا يشكلون مثل هذا التهديد للقوى العالمية؟ الآن، هذا أمر بالغ الأهمية وينبغي فهمه.


20. بالتأكيد القوى العالمية لا تصرخ من الألم والخوف لحرصها على حقوق المرأة الأفغانية :) إن انتصار #طالبان هو تهديد مباشر ووجودي للنظام العالمي الصهيوني الجديد وإعادة الضبط العالمي، والذي يأتون به تحت عذر #كورونا الآن.



21. ولدت فكرة الإسلام السياسي من جديد، لديها دولة خاصة بها الآن، وهي الكابوس النهائي للعولمة. بل أكثر من ذلك أنه عندما هزم هؤلاء الناس الأيديولوجية الشيوعية والرأسمالية ومراكز قوتهم في العقود الأربعة الماضية، كانت هذه معجزة جيوسياسية.


22. تخيل هذا: لن تتبع الإمارة الإسلامية بروتوكولات #كورونا ، وستظهر للعالم أن كورونا لا يمثل تهديدا على الإطلاق، لا أقنعة، ولا تباعد اجتماعي، ولا حجر صحي، ولا عمليات إغلاق، ولا تطعيمات، وبعد كل هذا، لن يكون هناك كورونا. هؤلاء الرجال سوف يدمرون الدعاية بأكملها :)



23. بمجرد تشكيل حكومة إسلامية مستقلة حقًا في أي مكان في العالم، تصبح نقطة جذب للمناطق والحركات الإسلامية الأخرى لنسخ النموذج. أشعل الجهاد الأفغاني في الثمانينيات انتفاضات #كشمير و #فلسطين و #الشيشان و #الجزائر. سيحدث نفس الشيء مرة أخرى.


24. يمكنك فهم المقاومة والهجمات من قبل #الولايات_المتحدة والاتحاد الأوروبي و #الهند و #إسرائيل، لكن أشد المقاومة والعداء لإمارة #أفغانستان الإسلامية الفقيرة سيأتي من #السعودية و #الإمارات و #مصر ، ثلاثة دول تحرجت من فكرة أن يتولى الإسلام السياسي السلطة.



25. ولكي تفكر أكثر إن الجهاد الأفغاني في الثمانينيات ومقاومة طالبان اليوم هما حركات المقاومة الإسلامية الوحيدة خلال المائتي عام الماضية التي نجحت بالفعل في طرد قوات الاحتلال في انتصارات الحرب. هذا حقا رومانسي ومثير!!


https://twitter.com/ZaidZamanHamid/status/1427998965824475136